الخميس، يوليو 19، 2012

كينيا (4) تدخلات

تحية طيبة للأصدقاء الأحبة
مع العدد الرابع من السلسلة المتميزة والمشوقة

سلسلة من خمسة أجزاء، للفنانين:
ليو (الرسم، السيناريو) 
رودولف (السيناريو)
سكارلت (التلوين)

القصة:
إنها كينيا إحدى بلاد القارة الافريقية، حيث يقع جبل كليماندشارو أعلى وأكبر جبل فيها، حيث تعيش بحسب الأسطورة كائنات، كان الأنسب عدم إيقاظها... بعثة بقيادة الكاتب الانكليزي جون تتعرض لحادثة اختفاء غامضة، يعقبها إرسال إحدى المخابرات البريطانية كمدرسة للغة الانكليزية في بعض مدارس البلاد للعمل على اكتشاف سر اختفائهم... سلسلة رائعة وغامضة وطريقة سردها مشوقة..
  
الترجمة من الفرنسية للدكتور محمد الزغبي
فجزيل شكري له
انتظرونا مع العدد الخامس

لمزيد من المعلومات عن السلسلة اضغط على الكلمة التالية

رابط التنزيل (مفتوح)
أو من هنـا
.

هناك 8 تعليقات:

  1. العزيز جمزة قبل الشكر على هذا العمل الجميل اخبرنى لمذا لاتوجد وصلات تنزيل للموسوعة رقم 38 و 39 ؟
    الان الشكر للدكتور ولك لجعل الموقع عامر فى حين جفت المواقع الاخرى

    ردحذف
  2. للأسف أخي الحبيب فيصل، الموسوعة انضمت إلى الأعمال التي لن أعرضها بتاتا على النت، هي فقط تنتظر من يتبناها ليطبعها ورقيا، فلن أكون طعما مجانيا لأهداف مادية للحيتان.
    أشكرك جزيل الشكر على مرورك العزيز وتشجيعك الكريم.

    ردحذف
  3. الحبيب حمزة لن يستطيع اى شخص ان يقوم بطبع وبيع اى عمل لايملك حقوق طبعة. تستطيع ان تترجم وتنشر مجاناً اذا كان الهدف هو تعريف الناس بهذا النوع من الفنون. لاتهتم اى شخص سيطبع اى عمل لايملك حقوق طبعه سيغرم او يدخل السحن

    ردحذف
  4. حبيبي أخي فيصل، وهل أتكلم عن أمثال محمد كابلان!؟ أنا أتكلم عمن سيستحصل على ما يسمى بحقوق النشر. ما قدمته لغاية الآن من الأعمال المترجمة المفتوحة للجميع وما سأقدمه من ذلك، فوق الكفاية لتعريف الناس بهذا الفن وكذلك للطامعين بالطباعة.
    أريد أن أحتفظ ببعض الأشياء لي.. فسيأتي وقت ستطبع وأريدها خاما لم تُعرض من قبل.

    ردحذف
  5. أخي الكريم حمزة السلام عليكم ورحمة الله،،، كل عام وأنت بخير وأعانك الله على قيام وصيام الشهر المبارك أخي الكريم علقت مرتين في هذا الموضوع: http://www.lions-right.blogspot.com/2011/06/21.html#comment-form ------- لكن للأسف لم أجد تعليقاتي بتاتًا لا أدري لماذا! على كل حال أردت منك أن تفتح روابط الأعداد 25 ، 26 من "الموتى الأحياء" فبعد أن توفي "بندر". رحمة الله، لم أقرأ من الكوميكس الشيء الكثير قرابة سنة كاملة، وفتحت شهية للكوميكس من جديد، وكم كنت فرحًا عندما علمت أنك استمررت في ترجمة "الموتى الأحياء"، لكن للأسف لم أستطع تحميل باقي الأعداد أرجو منك أن تفتح الروابط أرجوك عدم تجاهل ردي هذا T_T

    ردحذف
  6. وعليكم السلام ورحمة الله، كل عام وأنت بخير أخي منير، الشىء المغلق رابطه مغلق عن الجميع.
    أما سلسلة (الموتى) فبعد فراغي من (أكيرا) تماما أنوي أن أقوم بعمل تصويت عليها فإن وجدت السلسلة عددا من المتابعين المستعدين للدردشة معي حول كل عدد بحيث أشعر أنني لست وحدي من يقرأها كما حصل سابقا (وهو الأمر الذي أدى بي إلى أن أغلقها دون سواها فغيرها لها أسباب أخرى في الاغلاق) عندئذ سأفتحها.
    سؤال شخصي: هل أنت (Ken)؟

    ردحذف
  7. مساء الخير ياحمزه باشا..
    الشكر الجزييل على هذه التحفه الجميله بحق..
    رمضان كريم..وكل عام وأنت بألف ألف حير وصحه وعافيه

    ردحذف
    الردود
    1. مساء النور يا أستاذ مجدي الحبيب
      وكل عام وأنت وأسرتك الكريمة بألف ألف صحة وعافية وخير ورحمة

      حذف

قل خيرا تغنم واسكت عن شر تسلم من قبل أن تندم