السبت، أكتوبر 20، 2012

كينيا 5

تحية طيبة 
إنه الألبوم الخامس والأخير من سلسلة (كينيا)

كثيرون هم الذين يعلمون أن حمزة إذا بدأ سلسلة لا يرتاح حتى يكملها وكينيا كانت من تلك السلاسل
ومن راجع العدد الثالث يتبين أنني منذ عرضي له وأنا أبحث عمن يساعدني في ترجمة الجزئين الرابع والخامس اللذين لم يترجما للغة الألمانية التي أترجم منها بل لا يتوفران إلا باللغة الفرنسية 

ومنذ ذلك الحين وأنا أرجو فلان وعلان ممن يتقنون الفرنسية أن يساعدوني في ذلك حتى قام د. الزغبي مشكورا بترجمتهما ملبيا بكل قوة وهمة وشغف صديقه حمزة ويقوم بإرسال الترجمتين لي فقمت بإعداد الرابع وتقديمه لمجلة صديق عزيز وعزمت على إعداد الخامس وتقديمه لذات المجلة وذات الصديق العزيز لكن
الظروف الشخصية قد تعيق الواحد منا أحيانا ولا تترك له مجالا لكنها كسائر أيامنا في الدنيا انقضت وبعد عودتي أعود إلى برنامج أعمالي والتي منها كينيا لكن سيبقى رابط العدد محجوبا حتى يتم عرضه في مجلة الرفاق الشهر القادم بعدها سأفتحه لمتابعي أعمالي الكرام

هذا ملف ترجمة الجزء الخامس الذي أرسله لي د. زغبي من ابريل المنصرم كما هو ظاهر في خصائص الملف
وأما رابط التنزيل فمحجوب حاليا
 .