الخميس، يناير 26، 2012

هرم الشمس - المكسيك

تحية طيبة لرواد مدونتنا الحبيبة
العمائر عبر التاريخ.. باب ألّف فيه جمع من الكتّاب والمؤلفين.. لحفظ بعض المعلومات عن هذه العمائر من مساجد.. وقلاع.. وبروج.. وأهرام.. وغيرها، وهي مادة تُدرّس في الجامعات والكليات والمعاهد، وهي فرصة لتوسيع مدارك المعلومات العامة والتفكر في عجيب حال من مضى من البشر وبنائهم تلك العمائر العجيبة.. ولا ننسى أن أول من رسم لقومه قواعد تمدين المدن هو سيدنا إدريس عليه السلام
إنها سلسلة بعنوان (فنون العمارة عبر التاريخ) أو عجائب فنون العمارة
 
وسيكون حديثنا اليوم عن
هرم الشمس - المكسيك

 التقرير في صفحات مدعمًا بالصور
ويمكن تحميله من الرابط التالي
أتمنى أن يحوز هذا التقرير على إعجابكم

هناك 7 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله...
    كل ما أردته هو أن أسلم عليكم!
    لكن يبدو أنني ضيف غير مرحب به T_T ...
    عبى كل حال سأعود إلى قوقعتي التي كنت مختبئًا فيها
    سلامـ

    ردحذف
  2. وعليكم السلام ورحمة الله يا أخي الحبيب منير، أنت في غيابك لا تدري ما يحصل بين الكوميكساويين، وقد ذكرتَ أناسا لا يرغبون أن يذكروا في مدونتي لأنهم لا يحبونني، وسيتهمونني بأنني قمت بإدعاء شخصية اسمها "منير" لأذكرهم.

    لا تزعل فلستَ أنت المقصود، أنا أحبك وأحترمك فأنت صديق كريم وزميل عزيز وأخ حبيب، والله كنت مفتقدا لك كثيرا، وأتمنى أن لا تعود فتختفي بل أن تبقى معنا لا تحرمنا من طلاتك..

    بسببك تعلقتُ بمانجا معينة.. هل تذكر أيها؟.. لا زلت أتابعها في المنتدى الذي عرفتني عليه.

    ردحذف
  3. أهلاً مرةً أخرى...
    اهاا... إذاً الدنيا لا تبقى على حال واحدة
    كما قال الشاعر:
    وهذه الدار لا تبقي على أحد ::: ولا يدوم على حال لها شانُ
    على كل حال أتمنى أن تعودوا أصدقاء كالسابق
    وأن يلتم شملكم في يوم ما.
    مانجا "فتيان القرن العشرين" بصراحة كانت من أفضل ما قرأت في مجال القصة المصورة، ولكن للأسف تركت قرائتها بسبب فريق الترجمة فهم على الجهد الرائع الذي يبذلونه إلا أنهم يتوقفون لفترات طويلة حتي أصابني الفتور والملل من الانتظار.
    سأحاول إن شاء الله أن أقرأ ما فاتني :)
    شكرًا على سعة صدرك وترحيبك لي :)

    ردحذف
  4. صدقني، أنت وهيومن وصالح محمد والجوكر لم تذهبوا من بالي، كنت سعيدا جدا بصداقتكم والعمل معكم.
    نعم، صحيح (شباب القرن العشرين) في العام الفائت حازت هذا المانجا في أمريكا المركز الأول في إحدى المسابقات العامة.
    أخي منير أنا ومجموعة من الشباب الذين ذكرتهم لا زلنا في قارب واحد أصدقاء متفاهمين، راسلني على ايميلي الخاص ولك عندي مفاجأة سارة
    hamzalasad@hotmail.com
    تحياتي وأشواقي لك

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا اخي العزيز على العدد لقدحملته ولم اقراءه بعد ولكني كلي ثقة انه سيكون عدد مميز ورعة واختيار موفق

    ردحذف
  6. هذا من ذوقك الكريم، قراءة ممتعة ووقتا سعيدا أتمناه لك.

    ردحذف

قل خيرا تغنم واسكت عن شر تسلم من قبل أن تندم