الاثنين، يونيو 20، 2011

الموتى (21) الأحياء

رحل الأخ بندر.. لكن ذكراه في بالنا لن تغيب 
وهذه إحدى سلاسله التي أسعدنا بها بعد أن عرّفنا عليها 
فاستكمالاً لما بدأ وخاصة أن السلسلة مشوقة جدًا ومن قرأها علق بها حتى وإن لم يكن كوميكسيًا (مثل صديق لي) لكونها من قبيل (الزومبي) الذي يرغب كثيرون متابعته..
ومع العدد الواحد والعشرين
في العدد السابق وصل الشباب في بعض مرافق السجن إلى غرفة كبيرة وجدوا فيها مولّدًا كهربائيًا.. ترى كيف ستسير الأمور؟ هذا ما سنعرفه في هذا العدد 

رابط التنزيل 
21
الرابط للعموم فهو هديتي لكم 

أتمنى لكم قراءة مسلية، ألقاكم على خير

هناك 8 تعليقات:

  1. شكرا يا اسود والحمد لله ان حد هايقدر يكمل السلاسل الخاصة بالمبدع بندر

    ردحذف
  2. هذه السلسلة فقط ولغاية المجلد الثاني عشر، فالترجمة الألمانية واقفة على هذا المجلد يعني إلى العدد 72 والله أعلم... شىء كثير! لكنني قرأت لغاية المجلد 11 والقصة رهيبة.. وقبل يومين أنزلت المجلد 12 ولم أقرأه بعد عمدًا ونويت أن لا أفعل إلا عند ترجمته لعل ذلك يساعدني في الاستعجال بترجمة السابق.
    سعيد بمرورك الكريم وكنت سأسعد أكثر بالتعرف على اسمك الكريم
    تحياتي

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    ممكن العدد ال20 من السلسلة لأنه ليس موجود عندي و لا أستطيع إيجاده في مدونة بندر لأنه تم حذف ما بها و عندي كل الأعداد ما عداه
    و شكراًَ مقدماً

    ردحذف
  4. أخي محمد الكريم، العدد المطلوب، عندي، لكن باللغة الألمانية، أما بالعربية فليس عندي. هو من ترجمة الزميل الراحل (بان دارك).

    ردحذف
  5. الأخ العزيز جداً جداً
    حــمــــزه
    تحيه عطره ملؤها الإحترام والنقدير لشخصك المحترم ..ولمجهدك الكبير في ماتقوم به من ترجمة هذه القصص الرائعه..
    لي طلب بسيط من جهه..وعزيز عليه من حهة أخرى وهو الروابط الخاصة بأعداد هذه الساسلة من رقم 26 حتى العدد 31
    طلب آآآخر وهو الإستفسار عن العدد32 هل هو فعلاً 9صفحات فقط أم ينقصه شئً لأنه عند فتح العدد ببرنامج Win RAR أجد أن الصفحات الموجودة هى بالترتيب التالي (1);(2);(3);(4);(5);09;11;14;15 فهل معنى ذلك أنه يوجد صفحات ناقصه.. كما أن الصفحات الأربعة الأخيرة تشعر عند قرائة العددأنهم في تسلسل مختلف عن الصفحات الخمسة الأولى ولا يوجد ترابط بينهم!!!؟؟؟؟
    آآآسف على الإزعاج وعلى كثرة الأسئلة وأرجو أن تجيبني عنها...
    وأرجو ألا نبخل بروابط الأعداد الناقصة لي..
    دمت لنا ودام لنا موقعك بكل مافيه من تحف وقصص رائعه

    ردحذف
  6. ممكن تراسلني على الهوتميل بتاعي لو سمحت.

    ردحذف
  7. السلام عليكم... أخي حمزة :)

    لاحظت إنه السلسلة هنا تبدأ من 21 وأنا في الواقع ما وجدت في النت غير الأولى وبالإنجليزي... لو ممكن تدلني فين ألاقي من 2 إلى 20 من ترجمة حضرتكم أو بالإنجليزي...

    وأشكركم على المدونة الرائعة :)

    ردحذف
  8. وعليكم السلام، لا يوجد بالعربية على النت، فالمترجم لها أوصى بحذفها كلها...
    شكرا على كلماتك الكريمة وأهلا بك ومرحبا

    ردحذف

قل خيرا تغنم واسكت عن شر تسلم من قبل أن تندم