الأحد، سبتمبر 12، 2010

قمم سبيدرمان - 3

تحية طيبة يا رفاق
نواصل مع تشكيل - مارفل وهذه المرة مع
قمم سبيدرمان

ومع الرابط
تحياتنا

هناك 24 تعليقًا:

  1. و برغم حزني انا ايضا ان هذا اخر ما لديك اخي حمزة من قمم سبيدرمان
    الا انني سعيد بانني اول من يشكرك و لا تحزن اخي فانت لا تبخل بكل ما لديك لامتاعنا
    بقرأة الكوميكس سواء المترجم او الممسوح ضوئيا
    شكرا جزيلا لك

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله بك أخي الحبيب بريفمان أشكرك من قلبي على دعمك الغير منقطع

      حذف
  2. حسين ابراهيم25 يونيو 2012 في 10:27 م

    الف شكر يا غالي
    انا أملكها جميعاً
    لكنها في منزلي في العراق
    أنا اسف .. وعاشت أيدك يا غالي
    فأنا متشوق لقرائتها مجدداً

    ردحذف
    الردود
    1. يا ريتني مثلك أملكها كاملة لرفعتها كاملة على منتدانا الحبيب
      جزاك الله خيرا أخي الحبيب حسين ابراهيم

      حذف
  3. لقد أصبحت على القمة في كل ما تقوم به من ترجمة أو مسح ضوئي أو إعداد (بالترتيب) أخي حمزة، وإدارة هذه المواهب المتعددة تحتاج لتخطيط لإستغلالها بفعالية، وأنا على يقين من وصولك لأفضلها بإذن الله.

    تحية لك أيها القدير!

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيرا أخي الحبيب م. مسعد على حسن ظنك، الله يوفقنا دوما لصالح منتدانا الحبيب

      حذف
  4. شكراً على العدد الجميل

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك يا هيومن أنت كنت فين؟ كنت مشتاق لك وبارك الله بك على المرور

      حذف
  5. لا تحزن أخي حمزة فأنت شخص لا تنضب قريحته من العطاء و أعمالك دائماً مميزة و دات جودة و أختياراتك موفقة الف شكر على هذا العدد

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيرا أخي الحبيب حسين النقيب وبارك بك على تشجيعك المتواصل يا غالي

      حذف
  6. عدد قوي و قمة الروعة الف شكر أخي الحبيب حمزة

    ردحذف
  7. ألف شكر عزيزي حمزة الاسد على العدد الرائع من تشكيل و على الإهداء و بإذن الله نستكمل سلسة قمم العنكبوت مترجمة على كوميكس جيت قريباً.

    جاري التحميل....

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله بك أخي الحبيب أحمد وأتمنى أن يكون المسح الضوئي نال اعجابك

      حذف
  8. بارك الله بك اخي حمزة. عدد رائع ومسح ممتاز.

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيرا أخي حسن وشكرا على تشجيعك المستمر

      حذف
  9. عمل جميل ومسح رائع وخساره عدم حصولك على المجموعه كامله
    الف شكر يا صديقى على الابداع فى كل مكان
    وجزاك الله كل الخير

    ردحذف
    الردود
    1. سأسعى في استحصال كامل المجموعة إن تيسر لي ذلك لغرض واحد فقط، رغبة مني في المساعدة بالأرشفة الضوئية لهذه السلسلة
      جزاك الله الف الف خير أخي الحبيب أستاذ عفت ولك مني غاية الاحترام والشكر

      حذف
  10. شكرا لك أخي حمزة ع العدد

    +

    ع الأقل انت عندك أعداد تنسخها مو مثلي

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بك اخي الكينغ ويا مرحبا بك مع الأعضاء الفعاليين وشكرا على المرور

      حذف
  11. شكرا حمزة على العدد الرائع
    ولا تحزن فنحن هنا لنكمل بعضنا

    ردحذف
    الردود
    1. عندي فكرة سأراسلك بها على الخاص أخي رؤوف بارك الله بك على المرور

      حذف
  12. لا تحزن اخى الفاضل حمزة فسوفتمتعنا باعمال اخرى وسوف تجد اعمال مميزة اخرى ننتظرها

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك أختي الكريمة (أملي) وبارك الله بكِ

      حذف

قل خيرا تغنم واسكت عن شر تسلم من قبل أن تندم